محطة ستراتفورد | Stratford DLR Station

محطة ستراتفورد  |  Stratford DLR Station

مع غطائها الصلب المنحوتة على الأعمدة ، واستخدام الإضاءة والألوان الجريئة، توفر محطة جديدة ستراتفورد DLR بديل ميزة وفعالة وجذابة للغاية تقتصر على نفس الموقع.

المحطة معلما جديدا يخدم عدد كبير والمخطط  له 3 عمليات القطار سيارة و إفساح المجال لدورة الالعاب الاولمبية عام 2012، والمحطة الجديدة هي أول قطعة من بانوراما لأوسع مخطط شرق لندن.

كما كانت أربعة أمتار منصة واسعة محطة DLR-تنتهي واحد ة في ستراتفورد قادرة لتلبية نمو حركة المسافرين المستمرة، واطلع فريق التصميم لتطوير محطة جديدة تماما مع محاذاة الطريق الجديدة المقابلة، التي تلبي متطلبات DLR لسعة الركاب الإضافية، وتحسين ترددات القطار وكذلك منصات أطول للعمليات الثلاث المقبلة القطار سيارة. 

محطة ستراتفورد  |  Stratford DLR Station

 الدخول إلى محطة DLR الجديدة، من الشارع، هو عن طريق المدخل الرئيسي الحالي، والمصاعد والسلالم الكهربائية والسلالم التي تربط بين الميزانين والكونكورس القائمة.

 بعد النهاية من منصات جديدة، تطوي مثلث منصة المظلة تدريجيا لتشكيل الجسر المغلق التي تربط المنحدر يؤدي الى الشرفة الخارجية الحالية للمحطة الإقليمية الميزانين ستراتفورد.

يتم تحقيق انتقال سلس عن طريق دعامات الصلب الطويلة 23 متر دمجها في الجدران الجانبية للجسر.
 وكانت المنصة الثانية وجسر للمشاة جديدة في محطة ستراتفورد دوكلاندز لايت للسكك الحديدية (DLR) في شرق لندن المفتوحة بنجاح للركاب منذ نهاية عام 2007.



شاهد الفيديو أيضا

حقائق عن محطة ستراتفورد DLR
المهندسين المعماريين: SMC Alsop
مدير المشروع : Shaun Russell
مهندس المشروع : Paul Shakespeare
هندسة : Atkins
الخدمات الهندسية : Mott MacDonald
تصميم وبناء المقاول : Hochtief
هندسة تفاصيل التصميم : Tony Gee & Partners
الخدمات الفرعية المقاول: Emcor

الزبون : DLR

مهندس معماري ، حاصل على شهادة مهندس دولة في الهندسة المعمارية من جامعة بسكرة – الجزائر- .مهتم بكل جديد في مجال التصميم العمارة والفنون ، الكتابة والمطالعة والبحث والتصوير ونشر العلم وتبادل الثقافة.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة