ديفيد تشايلدز | David Childs

ديفيد تشايلدز | David Childs


ديفيد ماجي تشايلدز (ولد في 1 أبريل، 1941 في برينستون، نيو جيرسي) هو مهندس معماري والرئيس الفخري الأمريكي لشركة الهندسة المعمارية سكيدمور، أوينغز آند ميريل. و إنه اشتهر إعادة تصميم مركز التجارة العالمي الاولى من جديد في مدينة نيويورك. 

تخرج من أكاديمية ديرفيلد في ديرفيلد، ماساتشوستس، في عام 1959، وفيما بعد من جامعة ييل في نيو هيفن، كونيتيكت في عام 1963. وتخصص أولا في علم الحيوان قبل أن يعود بعد ذلك إلى الهندسة المعمارية في كلية ييل للهندسة المعمارية وحصل على درجة الماجستير في 1967. 

انضم إلى واشنطن مكتب . D.C من SOM  في عام 1971، بعد أن عمل مع ناثانيل أوينغز ودانيال باتريك موينيهان على خطط لإعادة تطوير شارع بنسلفانيا.

وتشمل مشاريعه الكبرى: فندق فور سيزونز، وأخبار الولايات المتحدة و مقر التقرير العالمي ، مقر لناشيونال جيوغرافيك، في جميع أنحاء العالم بلازا، 450 نهج لكسنغتون، برج برتلسمان ومركز التجارة العالمية. 

وعلى الصعيد الدولي، وسفارة الولايات المتحدة، أوتاوا، ومحطة شانغي الدولي في سنغافورة.
عمل رئيسا لهيئة تخطيط العاصمة الوطنية 1975-1981 وعين في لجنة الولايات المتحدة للفنون الجميلة في عام 2002، بوصفه رئيسا من 2003 إلى 2005.

 وكان المستفيد من جائزة روما في عام 2004؛ عين زميل بارز في المجلس الآجلة التصميم في عام 2010؛ وكان عضوا في جمعية الفنون البلدية ، ومتحف الفن الحديث، والأكاديمية الأمريكية في روما.

معرفة المزيد في www.som.com
One World Trade Centre
ديفيد تشايلدز | David Childs

Burj Khalifa
ديفيد تشايلدز | David Childs
شاهد الفيديو أيضا 





مهندس معماري ، حاصل على شهادة مهندس دولة في الهندسة المعمارية من جامعة بسكرة – الجزائر- .مهتم بكل جديد في مجال التصميم العمارة والفنون ، الكتابة والمطالعة والبحث والتصوير ونشر العلم وتبادل الثقافة.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة