أنطوان بريدوك | Antoine Predock


أنطوان بريدوك (من مواليد 1936 في لبنان، ولاية ميسوري) هو مهندس معماري أمريكي ومقرها في البوكيرك، نيو مكسيكو. وهو مدير استوديو-  Antoine Predock Architect PC - الذي أسس في عام 1967.

درس في كلية الهندسة المعمارية في جامعة نيو مكسيكو، وتخرج من جامعة كولومبيا. ولكنه كان في نيو مكسيكو حيث كان يزرع مفاهيمه في وقت مبكر، وتعلم احترام الجذور الثقافية للموقع، والتي هي بمثابة مبدأ لجميع أعماله.

"شكلت نيو مكسيكو تجربتي في شعور واسع الانتشار. لا أعتقد أن ولاية نيو مكسيكو كمنطقة. اعتقد انه ما من قوة أن دخلت نظامي ، وهي القوة التي تتألف من العديد من الأشياء ... الدروس المستفادة في جنوب غرب أمريكا تطبق في أي مكان في العالم - بلدي "الإقليمية" regionalism ".

اكتسب بريدوك أولا الاهتمام الوطني مع المجتمع لا لوز في البوكيرك، نيو مكسيكو، وفيما بعد أصبح نيلسون مركز الفنون الجميلة في جامعة ولاية أريزونا أول مسابقة تصميمه فاز على الصعيد الوطني. 

ويشمل العمل بريدوك بيت كريك السلحفاة، الذي بني في عام 1993 لهواة الطيور على طول درب عصور ما قبل التاريخ في ولاية تكساس. متحف تانغ التدريس ومعرض الفن في كلية سكيدمور والملعب الجديد بدرس سان دييغو.

 في عام 2006، حصل على الميدالية الذهبية AIA. وفي عام 2007، حصل على جائزة بريدوك على جائزة الإنجاز مدى الحياة من متحف كوبر هيويت الوطنية التصميم.

معرفة المزيد في www.predock.com
Canadian Museum for Human Rights
Trinity River Audubon Centre

شاهد الفيديو أيضا







مهندس معماري ، حاصل على شهادة مهندس دولة في الهندسة المعمارية من جامعة بسكرة – الجزائر- .مهتم بكل جديد في مجال التصميم العمارة والفنون ، الكتابة والمطالعة والبحث والتصوير ونشر العلم وتبادل الثقافة.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة