تقع
في قلب المناطق الحضرية في المدينة غرب كولون تيرمينوس كمؤشر على مدى التحسن الذي
طرأ العلاقات بين هونج كونج والبر الرئيسى للصين. والسكك الحديدية محطة عالية
السرعة للاتصال من هونغ كونغ الى
بكين مع أكبر شبكة السكك الحديدية في التاريخ.
الانحناءات
الطائرة خارجة على الأرض وصولا الى قاعة وهيكل السقف فوق تجاه الميناء. ارتفاع 45
متر والتي تركز كل اهتمامها على الواجهة الجنوبية تطل على أفق هونغ كونغ المركزية.
باسم "بوابة"
لهونغ كونغ، اعتبر لربط محطة مع السياق الحضري المحيطة بها، وجعل واحدة على بينة
من شخصية المدينة سواء القادمين أو المغادرين. من أجل القيام بذلك، تصميم ذو كفاءة
لكل المساحة دعم للسماح للفراغ الكبير إلى أسفل داخل صالة المغادرة أدناه، مع
فتحات مستمرة وصولا الى منصات المسار.
سوف WKT تعمل أشبه بمطار دولي من محطة
السكك الحديدية كما يحافظ على منطقة هونغ كونغ الادارية الخاصة والسياسية من P.R.C.. ما هو غير عادي للغاية في هذا المرفق هو أن الغرب كولون
تيرمينوس سيكون مجالات الهجرة لكل من هونغ كونغ والصين في نفس المرفق.
المساحة
الإجمالية: 430000 متر مربع
الانتهاء
المقدر: 2015
العميل: شركة هونغ كونغ MTR
المعماريين: Aedas
تصميم: Andrew Bromberg Aedas
مدير
المشروع: Aecom
خدمات
البناء المهندس: Meinhardt
مهندس إنشائي: Buro Happold
مهندس إنشائي: Buro Happold
مستشار
الاستدامة: Buro Happold
المشهد
المهندسين المعماريين: Aecom
المساح: Widnell
حركة
المرور والمهندس النقل: MVA
السكك الحديدية وتخطيط
النقل مستشار: Systra
الإبتساماتإخفاء الإبتسامات